www.xman.com

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


    الصديق ..................................

    شاطر


    تاريخ التسجيل : 31/12/1969

    الصديق ..................................

    مُساهمة   في الأحد ديسمبر 25, 2011 7:02 am

    انت يا صاحبي عايش وسط صحاب مش عارف دول من اي نوع بتشوفهم طيبين بس هما مش كويسين



    صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

    الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

    وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

    وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك


    بوصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك
    ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
    بواخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق

     
    ياترى من اى نوع انت .....؟


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 5:37 pm